o5LqbFE

تطبيق جديد لدعم وزيادة دخل الأسر المنتجة عبر الأجهزة الذكية

أعلنت شركة سعودية ناشئة مقرها الرياض،  عن إطلاق تطبيقاً للهواتف الذكية يحمل اسم «مذاقي» متخصص في طلب الطعام المنزلي من خلال الإنترنت.

ويهدف التطبيق إلى دعم وترويج منتجات الأسر السعودية المنتجة وابتكار قنوات إضافية تساهم في تعزيز الدخل، حيث يوظف التطبيق التقنيات الحديثة لتسهيل عملية وصول المجتمع لفئة الأسر المنتجة عن طريق خلق بيئة متكاملة تجمع بين المنتجين والمشترين.

وصرحت؛ نوف السليم ، مؤسسة «مذاقي» ، أن التطبيق الجديد المتوفر على نظامي أندرويد وآي أو أس، حيث يعدّ مشروع اقتصادي تجاري موجه للأسر المنتجة والمستهلكين في نفس الوقت، ويوظف مفهوم التسوق الذكي لتمكين الأسر في المجتمع من المشاركة الفعلية في القطاع الاقتصادي، وترويج المنتجات الأسرية ، مشيرةً إلى أن التطبيق يسعى إلى توفير خدمات ذات جودة عالية للمستخدمين في مجال طلب الطعام المنزلي عبر الإنترنت، والمساهمة في تقديم خدمة أفضل للعملاء ومساعدة طهاة المنازل في تحسين منتجاتهم.

ويركز تطبيق «مذاقي»  بالأساس على خلق فرص عمل جديدة لربات المنازل على وجه التحديد، والتسويق للأكلات المنزلية اللاتي يقمن بإعدادها والوصول إلى الزبائن دون الخروج من المنزل، كما يتيح التطبيق الجديد لمستخدميه الحصول على أكلات منزلية جاهزة  بأسعار مناسبة .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *