تركي آل الشيخ يوضح آلية صناعة كأس السوبر السعودي

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” يوضح فيه آلية صناعة كأس السوبر السعودي بنسخته الخامسة.

وأظهر المقطع المصور خطوات ومراحل صناعة الكأس حيث كانت الخطوة الأولى تشير إلى التصميم تلتها كيفية تصنيع كل قطعة على حدة، ومن ثم صقل المعدن المصنوع منه الكأس بعدها جاءت خطوة تلوين كل قطعة على حدة ثم تجميع القطع وتركيبها والانتهاء من الشكل الذي كشف عن مدى جمالية وأناقة التصميم المستمد من أصالة وعراقة المملكة ليتناسب مع أهمية الحدث.

يشار إلى أن مباراة السوبر في نسختها الخامسة تجمع بين الهلال بطل الدوري والاتحاد بطل كأس الملك وستقام يوم السبت الثامن عشر من أغسطس الجاري على ملعب” لوفتس رود” في العاصمة البريطانية لندن، وهذه المرة الثانية التي يحتضن فيها الملعب مباراة السوبر السعودي بعد مباراة النصر والهلال عام 2015.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.