تدشين فعاليات ” ملتقى التوطين” بمدينة بريدة

دشن الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة القصيم ، اليوم الثلاثاء، فعاليات “ملتقى التوطين” المقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة. 

ويهدف الملتقى إلى تقديم خدمات دعم التدريب والتوظيف والتمويل، للباحثين والباحثات عن عمل والراغبين بالاستثمار في هذا المجال، كما يتيح الإطلاع على فرص العمل التي تم عرضها من قبل منظومة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقام الأمير فهد بتدشين الموقع الالكتروني لبنك التنمية الاجتماعية المخصص لتلقي طلبات التمويل في مجال الاستثمار بالمراكز التجارية المغلقة ، بالإضافة إلى موقع “دروب” للتدريب الالكتروني ، وموقع “توطين” التابع لبرنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الخاص بتوطين المولات .

جدير بالذكر أن الملتقى يشارك فيه فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ، وبنك التنمية الاجتماعية ، بالإضافة إلى الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ، وأكثر من 70 جهة طرحت فرص العمل لأبناء المنطقة بالمجمعات التجارية المغلقة .

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *