تدشين أول معرض للمنتجات الإندونيسية في جدة

دشن زياد البسام؛ نائب رئيس غرفة جدة، وهيري شريف الدين؛ القنصل العام الإندونيسي، اليوم في مدينة جدة، أول معرض للمنتجات الإندونيسية، وذلك في مركز جدة للمنتديات والمناسبات، بحضور عدد من رجال الأعمال في البلدين، ومشاركة أكثر من ٧٠ شركة إندونيسية، ويستمر المعرض أربعة أيام.

وأكد زياد البسام على متانه العلاقات الاقتصادية بين المملكة وإندونيسيا، مشيدًا بما شاهده من معروضات في المعرض للشركات الإندونيسية.

من جانبه، أوضح هيري شريف الدين؛ القنصل العام الإندونيسي، أن معرض المنتجات الإندونيسية يعرض أنواعًا مختلفة من المنتجات والخدمات التجارية والاستثمارية الإندونيسية، إضافة إلى عقد الصفقات التجارية والسياحية والاستثمارية بين الجانبين.

وأضاف أن المعرض هو أول معرض تجاري يتم تنظيمه بتعاون القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية مع الوزارات، أو الجهات المعنية لتعزيز الصادرات الوطنية، معربًا عن تفاؤله بنجاح المعرض وأنشطته.

ولفت إلى أن القنصلية الإندونيسية أطلقت خدمة آلية متكاملة (KIOS) جدة لمواجهة التحديات المختلفة، والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات، كنقطة انطلاق لخدمة آلية متكاملة مدمجة للترويج التجاري للمنتجات الإندونيسية في جدة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.