تدشين أكاديمية “هاينا” العالمية لتقنية المعلومات والاتصالات في ينبع

دشّنت الهيئة الملكية بينبع بالتعاون مع شركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية المحدودة اليوم، أكاديمية “هاينا” العالميّة لتقنية المعلومات والاتصالات في مقر معهد ينبع التقني، بهدف تطوير مهارات الشباب السعودي، عبر رفع جودة التدريب المقدم لهم، وفقًا لأحدث التقنيات العالمية.

وحضر حفل التدشين الدكتور علاء بن عبدالله نصيف؛ الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع ومدينة جازان الاقتصادية، و دنيس جانغ؛ الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية المحدودة.

وكانت الهيئة الملكية بينبع وجازان، وشركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية المحدودة، قد وقعتا منذ عدة أشهر، اتفاقية لتفعيل التعاون المشترك لخدمة أهداف المملكة، والارتقاء بمستوى شبابها، في إطار رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

وبموجب الشراكة بين الطرفين، سيتم تدشين مركز “هواوي” للمدن الذكية والابتكار في المقر الرئيسي للهيئة الملكية ينبع قريبًا.


يُذكر أن معهد ينبع التقني، اتجه مؤخرًا إلى تطوير مهارات عدد من مدربيه في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وفق أحدث التقنيات في مجال الشبكات السحابيّة، وأنظمة التحكم الموحدة، والاتصالات المرئية.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شعار-وزارة-العمل-Copy

“وزارة العمل” تطلق خدمة استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة التعاقد الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية، من خلال شركات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *