تحديثات لينكد إن

يقوم موقع لينكد إن LinkedIn حاليًا بتحديث شروط الخدمة الخاصة به من خلال عدة تغييرات تشمل اتفاقية المستخدم، وسياسة الخصوصية، وسياسة ملفات تعريف الارتباط، وسياسة المجتمعات الاحترافية الخاصة، والمقرر سريانها بداية من 8 مايو القادم.

وأكدت سارة هارينجتون؛ نائب رئيس الشؤون القانونية في LinkedIn -في خطاب رسمي لمستخدميها- أن الموقع يأمل بهذه التحديثات الجديدة في تسهيل الأمر على المستخدم؛ حيث تتيح له التحكم في بياناته ومحتواه على LinkedIn ، وتكون اختياراته واضحة للموقع.

وتمثل بعض التغييرات الجديدة في:

  1. إضافة مزيد من الإجراءات لتسهيل فهمبيانات المستخدم المحفوظة على الموقع، وكيف يمكنه تعديلها، وكيف يمكنك تقديم طلب لوقف استخدامها.
  2. منح المستخدم مزيدًا من التحكم في الإعلاناتالتي يراها على الموقع، ومزيدًا من الشفافية بشأن البيانات التي تتم مشاركتها مع المعلنين.
  3. تعمل سياسات المجتمعات الاحترافية المحدثة على أن تبقي LinkedIn مكانًا يتواصل فيه الأعضاء باحترافية.
  4. تشجع هذه السياسات على المناقشات المستمرة التي تساعدة المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية ونجاحًا، وتقدم توضيحًا وافيًا حول الأنشطة غير المسموح بها على LinkedIn، والتي قد تؤدي إلى حظر الحساب على LinkedIn ؛ مثل:

– المضايقة.

– التحرش اللفظي.

– خطاب الكراهية.

– تلقي أموال مقابل الترويج أو المصادقة على منتج أو خدمة يتعين على المستخدم الإعلان عنها بوضوح مقابل تقييم أو الترويج للمنتج أو الخدمة.

خصوصية المستخدم

وأشارت سارة هارينجتون إلى أن خصوصية المستخدم هي الغرض الأساسي من هذه التحديثات؛ إذ يلتزم LinkedIn بأعلى معايير خصوصية البيانات الواردة في قانون حماية البيانات الجديد في أوروبا، والمعروف باسم تشريع حماية البيانات العامة (GDPR)، والمقرر دخوله حيز التنفيذ في مايو المقبل؛ إذ يستفيد أعضاء LinkedIn في أنحاء العالم من هذه التغييرات.

وأوضحت سارة أن المستخدم لابد أن يوافق على بنود الخدمة الجديدة، وإلا يمكنه إغلاق حسابه بدلًا من إلغاء الاشتراك في الخدمات الجديدة.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هل محتوى موقعك ملائم لمستخدمي الهواتف الذكية؟

تؤكد الإحصائيات أن التصفح عبر الهواتف الذكية أصبح شائعًا جدًا؛ مايعني التزامك بأن يكون محتوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.