“بورشه السعودية” تعلن رعاية مُنتدى التنافسية الدولي 2015م كشريك

بورشه “باناميرا إكزيكتيف” تعود إلى المملكة العربية السعودية كالسيارة الحصرية والناقل الرسمي لمُنتدى التنافسية الدولي 2015م

 

أسطول من سيارات بورشه “باناميرا اكزيكتيف” Panamera Executive يتولى مهمة النقل الرسمية لكبار الشخصيات في منتدى التنافسية الدولي 2015م. وتأتي هذه الخطوة فيما تتحضّر بورشه السعودية إحدى قطاعات مجموعة فولكس واجن السعودية، لإعادة تقديم طراز باناميرا بقاعدة العجلات الطويلة.

يبرز منتدى التنافسية الدولي، الذي أقيم من 25 ولغاية 27 يناير في فندق “فورسيزونز” Four Seasons في الرياض، كبرنامج سنوي من الأنشطة والفعاليات يحضره كبار رجال الأعمال حول العالم والقادة السياسيون الدوليون، إضافة إلى نخبة من المثقّفين المهتمين بموضوع التنافسية.

ووفرت “بورشه السعودية” 35 سيارة “باناميرا إكزيكتيف” مخصصة حصرياً لنقل جميع الزوّار من كبار الشخصيات. وتُسلط هذه الخطوة، التي تمثل أول مشاركة لـ”بورشه السعودية” في منتدى التنافسية الدولي، الضوء على مكانة “باناميرا إكزيكتيف” الرائدة على عرش السيارات الفاخرة ذات قاعدة العجلات الطويلة والمخصصة لرجال الأعمال.

وبموجب رعاية “بورشه السعودية” لمُنتدى التنافسية الدولي كشريك استراتيجي، ستتألق الرياض بـ35 سيارة “باناميرا إكزيكتيف” رياضية تجوب طرق وشوارع العاصمة لنقل كبار شخصيات المنتدى؛ ما يُرسِّخ مكانة منتدى التنافسية الدولي كأحد أهم التجمّعات العالمية ولكن بطابع محلي.

وفي تعليق له على إعلان الشراكة، قال السيد مايكل مولر، المدير التنفيذي لـ”بورشه السعودية”: “تشاركت بورشه مع منتدى التنافسية الدولي بعديد من السِّمات الرئيسة، التي تشمل نمطا تفكيريا عصريا ذا رؤية مستقبلية مع تاريخ عريق في السوق العالمي. كما تسطع علامة بورشه بتاريخ لا يُضاهى من الأداء المتفوّق وسجلّ حافل بالخطوات الرائدة في قطاع السيارات. لذلك، نعتبر الشراكة مع منتدى التنافسية الدولي خطوة بديهية لنا، ونحن سعداء بتوفير أقصى معايير الراحة والأداء لكبار الشخصيات من زوار المُنتدى”.

تزخر طرازات “باناميرا إكزيكتيف” بقاعدة عجلات أطول بمقدار 15 سم، ما يوفر حيّزاً أكبر للأرجل خلف المقعديْن الأماميين. كما تتضمن هذه السيارة أبواباً مزوّدة بآلية إغلاق سلسلة ونوافذ مصممة لعزل الضوضاء والحرارة؛ ما يوفر أقصى درجات الراحة لكبار الشخصيات. هذا ويمكن تزويد “باناميرا إكزيكتيف” بعديد من التجهيزات الاختيارية وفق ما يراه العميل مناسباً، تشمل طاولة قابلة للطي في المقصورة الخلفية وخاصية “سبورت كرونو” Sport Chrono. أما النتيجة، فهي ارتباط وثيق وغير معهود بين الراحة والفخامة من جهة والأداء الرياضي من جهة أخرى.

 

تتوفر “باناميرا إكزيكتيف” للطلب الآن. ولمن يرغب من العملاء، يوجد بعض النسخ من السيارة جاهزة للتسليم الفوري.

 

 

 

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سحر الرفاهية

لاشك في أنَّ الإنسان- بطبعه- دائم السعي للرفاهية، ولكوني مصممًا ومنفذ ديكور كلاسيكيًا، أخذت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *