بنك الرياض يرعى فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن

تعزيزًا لدوره الريادي الفعال في مجال الثقافة والتراث، يرعى بنك الرياض مهرجان سمو ولي العهد للهجن في نسخته الأولى، والتي ستقام تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير وتنطلق فعالياته اليوم وتستمر حتي يوم 21 من الشهر المقبل في مدينة الطائف، بتنظيم وإشراف من الاتحاد السعودي للهجن.

بمشاركة وحضور خليجي وعربي واسع، ونخبة من ملاك الهجن على مستوى الخليج، بالإضافة إلى المهتمين برياضة الهجن في المملكة العربية السعودية.

ويحرص البنك على المشاركة في هذا المهرجان كونه يعد أحد المقومات الثقافية في المملكة، ويحظى بدعم من قيادتنا الحكيمة ليكون أحد المحاور التي توليها رؤية المملكة 2030 اهتماماً، للاعتزاز بهويتنا الوطنية وإرثنا الثقافي والتاريخي وترسيخ القيم العربية والإسلامية الأصيلة، والتي تأتي انسجاماً مع رؤية البنك في هذا المضمار.

ويعتبر بنك الرياض شريكًا مميزًا للمؤسسات والجمعيات والهيئات الخيرية، حيث سجل حضوره الفاعل في دعم ورعاية البرامج والمؤتمرات الوطنية والثقافية والاقتصادية في إطار مسؤوليته الاجتماعية التي يوليها أولوية قصوى ضمن استراتيجيته للمساهمة في خدمة المجتمع.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعرض العالمي للأحذية يواصل فعالياته في جدة

تواصل شركة فلورينا للصناعات الجلدية، تنظيمها لفعاليات الدورة الحادية عشر للمعرض العالمي للأحذية التي أطلقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.