بنك الرياض يرعى القمة السعودية لتمويل التجارة 

يرعى بنك الرياض القمة السنوية الخامسة لتمويل التجارة السعودية، والتي من المقرر أن تعقد يومي 14 و 15 من الشهر الجاري، وذلك في فندق موفمبيك الخبر،وبمشاركة شركة “كيو إن إيه إنترناشونال” القائمة في دبي.

وستركز فعاليات القمة على أساليب النهوض بالتقنية الحديثة التي من شأنها مواكبة المركز التجاري القوي للمملكة وتسهيل المحافظة على استمراريته وتطويره وذلك من خلال زيادة التوعية والتقريب بين الشركات التجارية والمؤسسات المالية.

ستتناول القمة الأنظمة والاستراتيجيات والاتجاهات المالية التي تشكل اقتصاد المملكة، والقضايا التي تتعلق بتخفيف المخاطر والتحول إلى تمويل التجارة الرقمي باستخدام التقنية الحديثة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإسلامية واعتماد المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية وتطبيق ضريبة القيمة المضافة وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتستهدف القمة منح الحضور فرصة للاطلاع على مستجدات واتجاهات السوق، وتطوير نهج عملي لتحقيق التوقعات المتعلقة بالتوسع وتحديات النمو، وتوحيد جهود الجهات الحكومية والتنظيمية مع المؤسسات المالية ومقدمي التكنولوجيا وشركات التأمين والشركات الاستشارية، كما ستوفر منصة مثالية للشركات والمؤسسات المالية لتبادل المعرفة بأفضل الممارسات التجارية، وعقد مناقشات إعلامية لإبرام تفاعلات مثمرة مع الشركات السعودية وعرض منتجات وحلول تمويل التجارة المبتكرة.

كتبت- وفاء عبد الباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *