بنك التنمية الاجتماعية يُطلق خدمة “آهل” لتمويل الأسر السعودية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية إطلاق مُنتج “آهل” بسقط تمويل يصل إلى 60 ألف ريال، دون فوائد أو رسوم، ويستهدف المُنتج تحسين ظروف الأسر السعودية.

وقال إبراهيم الراشد؛ مدير عام البنك :” إن إطلاق هذا المنتج؛ يأتي لضمان تمكين الأفراد والأسر من الدعم المالي لتجاوز صعوباتهم الآنية، وتطوير مستواهم المعيشي ليكونوا جزءًا من المجتمع الحيوي والمنتج، موضحًا بأنه يمكن الحصول على قرض الأسرة، والترميم، والفئات الخاصة من خلال منتج “آهل”.

وأشار فهد الخليوي؛ مدير التمويل الاجتماعي أن منتج “آهل” متاح عبر موقع البنك الإلكتروني لمن أمضى على إغلاق تمويله السابق 5 أعوام، إذ يحق له أن يتقدم بعد استيفائه شروط ولائحة التمويل الأسري.

ولفت إلى أن التمويل يقدم دون أي فوائد ويصل إلى 60 ألف ريال، بأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا، بحيث يمكن التقديم عليه من قبل الرجال الموظفين أو المتقاعدين أو المتسببين، كما يمكن للنساء الأرامل والمطلقات والمهجورات التقديم عليه.

ودعى بنك التنمية الراغبين بالتعرف على الشروط وضوابط التقديم والاستفادة من المنتج الاستفسار من خلال الاتصال على الرقم الموحد لبنك التنمية الاجتماعية 920008002، أو من خلال البريد الالكتروني لمركز الاتصال ( [email protected])..

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.