الدكتور عبدالله النملة؛ المدير العام بنك التنمية الاجتماعية
الدكتور عبدالله النملة؛ المدير العام بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يدعم المشروعات متناهية الصغر

استعرض الدكتور عبدالله النملة؛ المدير العام بنك التنمية الاجتماعية خطة البنك، التي تتضمن حزمة من البرامج والخدمات لصالح المشاريع متناهية الصغر والأُسر المنتجة.

جاء ذلك خلال مشاركة بنك التنمية الاجتماعية في معرض منتجون 4 للمستثمرات من المنزل، كشريك استراتيجي، والذي انعقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، لمدة 7 أيام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر.

شارك البنك خلال المعرض بجناحه للتعريف بالمنتجات والخدمات التي يقدمها، وإطلاع الزوار على الاستراتيجية التي يقيمها البنك مع الجمعيات والمؤسسات التي تقدم خدمات التمويل الأصغر لمستفيديها، إضافة إلى تقديم 12 ورشة عمل في الثقافة المالية، ومساعدة رائدات الأعمال، وتدريبهن وتأهيلهن، وتقديم التمويل الفوري للراغبات في إقامة مشاريع خاصة.

وتسلم النملة درع التكريم خلال فعاليات المعرض، نظير دعم البنك للمنشآت الصغيرة والمشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة، علاوة على تشجيعه الدائم للعمل الحر.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *