بنك التنمية الاجتماعية يدعم المستثمرات من المنزل بـ 50 ألف ريال

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن تخصيص 50 ألف ريال؛ لمنح قروض مباشرة للمستثمرات من المنزل، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات، وتنظيم الدورات التدريبية، بهدف تزويدهن بالمهارات الريادية اللازمة لتأسيس مشاريعهن الخاصة.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض المستثمرات من المنزل «منتجون 5»، الذي نظمته غرفة الرياض الخميس الماضي، ويستمر حتى بعد غدٍ الثلاثاء، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وكان الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض، افتتح المعرض في دورته الخامسة، وتمكنت المستثمرات من المنزل من عرض 10 آلاف منتجًا عبر منافذ العرض المتعددة.

وأجرى الدكتور عبدالله النملة؛ مدير عام بنك التنمية الاجتماعية، جولة تفقدية للمشاريع المنزلية المُشاركة في المعرض، كما تم تكريمه من قبل الأمير محمد بن عبدالرحمن، نظير رعاية البنك للمعرض.

جدير بالذكر أن «منتجون 5»، يُعد أكبر معرض للاستثمار المنزلي في المملكة، كما أسهم في فتح آفاق تسويقية للكثير من رائدات الأعمال، وخلق منصات تفاعلية مع الجهات الداعمة، تمهيدًا لتأسيس مشاريعهن الخاصة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التنمية العقارية” يدشّن خدمة جديدة لرفع مستوى رضا المستفيدين

دشن صندوق التنمية العقارية السعودي، مؤخرًا، خدمة “المستشار العقاري”؛ بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.