"بندة للتجزئة" العلامة التجارية الأكثر تأثيرًا في المملكة

“بندة للتجزئة” العلامة التجارية الأكثر تأثيرًا في المملكة

جاءت شركة بندة للتجزئة في المركز الأول كأقوى علامة تجارية مؤثرة في المملكة، كما احتلت المركز العاشر كأعلى علامة تجارية من حيث القيمة؛ حيث بلغت قيمتها الصافية 1082 مليون دولار ، وذلك طبقًا لتصنيف “فيرست براندز ™” العالمية المختصة بدراسة العلامات التجارية الأكثر شيوعًا وتميزًا، وذلك بالتعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال.

جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل نظمته شركة “دبليو بي بي” وشركة كنتار ميلوارد براون، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية مؤخرًا، بحضور كبار الرؤساء التنفيذين للعديد من الشركات السعودية والعالمية.

وتسلم الجوائز المهندس ريان فايز؛ الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة بالإنابة، والذي أثنى على المكانة المتقدمة التي حققتها العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة على مدار سنوات طويلة، لافتًا إلى جهود  موردي ومنسوبي الشركة الذين تبنوا مختلف الاستراتيجيات الحديثة لتسويق العلامة التجارية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وتعد براندز ™ أحد أكبر المنصات العالمية المختصة بتقييم العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، من خلال دراسة عدة عوامل؛ كعنصر المستهلك، وتحليل البيانات المالية للشركات .

يذكر أن بندة للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها ومنتجاتها لنحو ثلاث مئة مليون زائر سنويًا، من خلال أسواقها المتنوعة، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، التي تلبي جميع احتياجات الأسرة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض تنظم ورشة عمل حول نظام ترخيص المنشآت

تنظم غرفة الرياض ورشة عمل حول نظام ترخيص المنشآت كبيئات عمل موائمة  وذلك يوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *