“بلوبيز” منصة سعودية تدير 5 آلاف عرض وطلب

دشن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر خلال افتتاحه الملتقى والمعرض المصاحب لملتقى عالم التطبيقات 2018، منصة «بلوبيز»، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

ومن جانبه، أعرب مشعل بالغنيم؛ المدير التنفيذي للمنصة، عن سعادته بتدشين الأمير عبدالله بن بندر للمنصة في الملتقى، مبينًا أنها تستند على إدارة موارد المنشآت من حيث: المشتريات، والمبيعات، وإدارة عمليات التسويق بين الشركات على مستوى عال من الشفافية.

وأضاف أنه من المتوقع أن تدير المنصة 5 ملايين عرض وطلب خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرًا إلى أن المنصة تتميز بإدارة فريق من الخبراء السعوديين الطموحين، وتهدف للعب دور أساسي في تطوير مناخ سوق العمل والاقتصاد السعودي، وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

يذكر أن ملتقى عالم التطبيقات 2018 بجدة في نسخته الثانية يقام برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ويحظى بمشاركة 132 شركة رقمية محلية ودولية بتنظيم غرفة جدة ممثلة بلجنة ريادة الأعمال، بفندق الريتز كارلتون بجدة، وذلك بهدف دعم وتطوير المبرمجين والمبدعين وإثراء الابتكار الرقمي والارتقاء بالمحتوى المحلي.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

متخصصة في ريادة الأعمال تدعو لرصد الأفكار الجيدة لتحويلها إلى فرص استثمارية

دعت فاطمة الخلف؛ المتخصصة في ريادة الأعمال، إلى رصد الأفكار التي يمكن أن تتحول إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.