الدارسون السعوديون

بريطانيا تمنح جائزة التميز لأفضل 10 دارسين سعوديين بجامعاتها الثلاثاء المقبل

تحتفل السفارة البريطانية في الرياض، بحضور سيمون كوليس؛ السفير البريطاني، الثلاثاء المقبل، بجائزة خريجي التعليم البريطاني في المملكة للمرة الأولى لهذا العام؛ حيث اختير 10 مرشحين للجوائز من قائمة التصفية النهائية.

وتهدف الجائزة التي أنشأها المجلس الثقافي البريطاني في شراكة مع مؤسسات التعليم العليا البريطانية، لإبراز النجاح الباهر في مجال ريادة الأعمال، والإنجاز المهني والأثر الاجتماعي من قبل الأشخاص الذين درسوا في مؤسسات التعليم العليا البريطانية خلال العشر سنوات الماضية.

وتُعد هذه الاحتفالية ضمن عشر احتفالات لتوزيع الجوائز في دول أخرى، وهي: البرازيل، والصين، وهونغ كونغ، والهند، وإندونيسيا، ونيجيريا، وباكستان، وتركيا، والولايات المتحدة الأمريكية. وتم اختيار أفضل الخريجين عالميا من بين 800 من المتقدمين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور..احتفالات اليوم الوطني السابع والثمانين بالمملكة

تواصل جميع المدن والمحافظات السعودية منذ أمس السبت وحتى مساء اليوم الأحد، احتفالات فنية واجتماعية وثقافية بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *