بريدة تستضيف المعرض السعودي الثالث للعقار والبناء 28 نوفمبر

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة للمعرض السعودي الثالث للعقار والبناء والأثاث والديكور “هابيتات 3″، في الفترة بين 28 نوفمبر المقبل وحتى 2 ديسمبر، في مركز القصيم الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمدينة بريدة.
ويعد المعرض الأبرز في المنطقة على مستوى المعارض التجارية والنوعية، وكان قد شهد حضور 100 عارض و15 ألف زائر أثناء انعقاد نسخته الأولى عام 2015.
من جانبه قال  سليمان بن إبراهيم العمري؛ المدير العام ورئيس مجلس الإدارة، إن تنظيم تلك الفعاليات يأتي في إطار فتح أسواق جديدة للشركات والمؤسسات، ودعم صناعة الاجتماعات وفتح أبواب المنطقة للمستثمرين.
ولفت العمري إلى أنه تم تنظيم أكثر من 10 فعاليات ما بين معارض تجارية ومؤتمرات في مجال العقار والبناء والديكور والغذاء والتمور والسفر والسياحة, كما نظمت معارض في مجال الرحلات البرية والطيران الشراعي والرياضات الترفيهية.
جدير بالذكر أن مركز القصيم الدولي للمعارض والؤتمرات يقع على مساحة 50 ألف متر مربع، ويتكون من عدة قاعات منها: قاعة ضيافة كبار الشخصيات، و 5 قاعات ورش عمل مجهزة بأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، و3 صالات عرض ومطعم، بالإضافة إلى مساحات عرض خارجية واسعة.
كتبت : سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مؤتمر التعاون الدولي في البحث والتطوير ينطلق 23 أبريل الجاري

تنطلق فعاليات مؤتمر التعاون الدولي في البحث والتطوير ، وذلك يوم 23 أبريل القادم بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *