بروتوكول تعاون بين جامعة الملك سعود واتحاد الرياضات اللاسلكية

وقعت جامعة الملك سعود بروتوكول تعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، فيما يخص صناعة السيارات “ريموت كنترول”، وتطويرها لتتماشي مع رؤية المملكة 2030 وتوطين التصنيع وقطع الغيار.

ووقعت الاتفاقية بحضور رئيس اتحاد الرياضات اللاسلكية سعود الفغم، وعن الجامعة المشرف على معهد التنيع المتقدم الدكتور هشام الخليفة بمقر المعهد بالرياض.

وأكد الدكتور هشام الخليفة أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار المبادرات التي أطلقها المعهد، بهدف عقد شراكات مع الجهات المهتمة بنقل تقنية التصنيع التي تخدم المعهد في تنفيذ خطته الاستراتيجية الثانية، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تعنى بتقديم الدعم والمساندة اللازمة للاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد لتوطين عملية التصنيع المتعلقة بصناعة السيارات اللاسلكية.

وأشار الفغم إلى أن هذه الاتفاقية ستكون نقطة انطلاق لتوطين صناعة هذا النوع من الرياضات اللاسكلية، مبينًا أنه سيتم وفق هذه الاتفاقية تكوين فريق عمل يمثل الجهتين يعنى بهذه الصناعة وتطويرها، وتقديم كل ما من شأنه الوصول إلى أهدافها، ويخدم محبي هذه الرياضة في المستقبل من خلال توفير جميع ما يحتاجونه من قطع غيار لسيارات الريموت كنترول وتصنيعها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس سيدات الأعمال يناقش خريطة برامجه للربع الأول من العام القادم

ناقش المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء، خريطة برامجه للربع الأول من عام2019م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.