برنامج” كفالة” يبرم اتفاقية لتمويل المنشآت متناهية الصغر

أعلن برنامج كفالة بالتعاون مع البنك العربي الوطني عن إبرام اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وتهدف الاتفاقية إلى مويل شريحة أكبر من المستفيدين وزيادة نسب تغطية الكفالات وفقاً لصيغ التمويل الشرعية، بما يواكب تطلعات ومتطلبات رؤية المملكة 2030.

وصرح همام هاشم ؛ المدير عام لبرنامج كفالة بأن الهدف الرئيس من وراء البرنامج هو تفعيل التعاون مع البنوك التجارية وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم تعزيز واستقرار هذا القطاع من خلال تحقيق معدلات عالية من التمويل.

وأضاف هاشم أن الاتفاقية تأتي كإحدى ثمرات خطة تحفيز القطاع الخاص مع برنامج كفالة التي أطلقتها وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص، وتتمثل في رفع رأس مال برنامج كفالة للتوسع في تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “صناعة النجاح” لدعم طلاب طب الأسنان

أطلقت د. لينا حسين طبيبة أسنان وتجميل مبادرة بعنوان “صناعة النجاح” لتقديم الدعم لطلاب وطالبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.