برنامج “إرادة” ينطلق لتمويل رواد الأعمال

بدء بنك التنمية الاجتماعية في عقد مقابلات للمتقدمات لطلب قروض ضمن برنامج إرادة 2017، والذي يهدف إلى تمويل مشاريع رائدات الأعمال.

ويمول البنك العديد من المشاريع مثل مشاغل التجميل، وأعمال الديكور، وتصميم الكوش وتجهيز الحفلات، والمطاعم، ومراكز الاستشارات الإدارية، ومراكز الضيافة، والنسخ والتصوير.

ويقدم البنك تمويل لأي مشروع ناشيء لا تتجاوز التكلفة الاستثمارية عن 300 ألف ريال، بالإضافة إلى دعم الخريجين من الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية، وتمويل مشاريع العربات المتنقلة، ودعم توطين العمل في المراكز التجارية المغلقة “المولات”.

ويعد بنك التنمية الاجتماعية المصدر الرئيسي في مجال تمويل المشاريع الصغيرة و الناشئة حيث يهدف إلى تمكين الشباب و الفتيات من المساهمة بدور فاعل و مؤثر في النهضة الاقتصادية للوطن، وتشجيع المواطنين المؤهلين للعمل بأنفسهم في منشأتهم، ودعم النشاط الإقتصادي في المناطق الأقل نموًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شعار-وزارة-العمل-Copy

“وزارة العمل” تطلق خدمة استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة التعاقد الإلكتروني لاستقدام العمالة المنزلية، من خلال شركات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *