بتكلفة 1.147 مليار ريال.. وزارة الزراعة السعودية تُنفذ 247 مشروعًا

أكد كنعان الكنعان؛ مدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية بوزارة المياه والزراعة السعودية، أن الوزارة تعمل على 247 مشروعًا، بتكلفة إجمالية بلغت 1.147.16 مليار ريال في كافة محافظات المملكة.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية، أن المشاريع الجاري تنفيذها بلغت 35 مشروعًا بقطاعات البيئة والمياه والزراعة بتكلفة 649.16 مليون ريال، مشيرًا إلى أن عدد المشاريع تحت الدراسة بلغ نحو 212 مشروعًا، بتكلفة بلغت 498 مليون ريال، خلال العام الحالي.

وأشار الكنعان؛ إلى أن المشروعات الجاري العمل عليها، تشمل 14 قطاعًا مختلفًا، تتضمن المباني الإنشائية، والمتنزهات، والمختبرات البيطرية، ومرافئ الصيد، ومحاجر حيوانية ونباتية، ومراكز الخيل العربية، وإنشاء خزانات، وتسوير أراضي، وردم أبار، وأعمال أسفلتية، وأنظمة أمن وسلامة المنشآت، وحقول إرشادية، وإنشاء مستودعات وترميمات.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح مؤتمر “سلامة الغذاء” بحضور جهات رقابية دولية

افتتح الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة؛ وزير الصحة، اليوم الثلاثاء، المؤتمر والمعرض السنوي الثاني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.