“باونس الرياض” يُطلق حملة توظيف نوعية للسيدات

أعلن باونس الشرق الأوسط، العلامة التي أطلقت ثورة القفز الحرّ في المملكة السعودية، عن فتح الفرصة للسيدات ممن لديهن شغف الحياة ورغبة في مساعدة الآخرين لقضاء وقت رائع في صالة “باونس الرياض”؛ ليصبحن من أعضاء فريقها المكون من السيدات فقط ويستمتعن بأجمل فرصة عمل، وذلك مع استعداده لافتتاح أبواب صالته الأولى من نوعها في العالم والمخصصة للسيدات فقط في الرياض، وكشف النقاب عن عالم “الترامبولين” الجديد والمشوّق.

وسيكون شهر ديسمبر المقبل هو الموعد المنتظر لافتتاح أول صالة باونس في العالم مخصصة للسيدات فقط، والتي ستدار بالكامل من مجموعة من السيدات اللواتي يتمتعن بموهبة فريدة ويتحلين بروح رياضية ومرحة ليتابعن مسيرتهن المهنية بمفهوم مختلف يتيح لهن العمل والاستمتاع بوقتهن بالتحليق في الهواء ومساعدة المبتدئين على تعلم مهارات القفز التي سيتعلمنها من خلال الدورات التدريبية.

وتعقد مقابلات التوظيف في إطار فريد، على هيئة تجارب الأداء التي تعقد في البرنامج العالمي للمواهب “غوت تالنت”، ويطلب من المرشحات للعمل أن يظهرن مهاراتهن واستعراض حركاتهن والتألق بشخصياتهن المرحة أمام لجنة التوظيف.
وستحصل الفتيات اللاتي ينجحن في تجربة الأداء على وظيفة دائمة؛ ليصبحن جزءاً من عائلة باونس، وحسب المؤهلات سيتم تعيين موظفات إداريات، ومسؤولات عن الأمن والسلامة، ومدربات مضيفات ومختصات رياضيات لجمهور باونس في جدة والرياض.

من جانبها، قالت مشاعل عطية؛ الشريك الإداري لصالة باونس في المملكة العربية السعودية، إن العمل في باونس ليس كالوظائف العادية، ولا حتى مقابلة التوظيف، لأن معايير الحرفية المهنية هنا تختلف تمامًا عن الوظائف العادية، وصالة باونس تقدم صورة جديدة مختلفة كليًا.

وأضافت: “العمل هنا بمثابة وظيفة العمر لمن يرغبن بالعمل في بيئة ممتعة ونشطة، ونحن نركز في البحث على الفتيات الموهوبات ممن يتمتعن بشخصية قوية وشغف بتنمية مهاراتهن وتطويرها ليكنّ قادرات على مساعدة محبي القفز وتعليمهن حركات رياضية جديدة، ما يجعلها وظيفة مميزة”.

من جانبه، نوّه دوران دافيس؛ المدير التنفيذي لدى باونس الشرق الأوسط، بحرص إدارة باونس على تأهيل المواطنين السعوديين لسوق العمل بشتى قطاعاته، وذلك في سبيل دعم مبادرات تأهيل الكوادر المواطنة.

وأضاف دافيس: “يشكل توظيف أبناء وبنات المملكة جزءًا محوريًا من إطلاق باونس في الرياض، ويمثل فرصة حقيقية لنا لاكتشاف مواهب الشباب السعودي الباحثين عن وظائف جديدة في مختلف القطاعات”.

وأردف بقوله: “حقننا نجاحًا كبيرًا في مرحلة التوظيف الأولى من ناحية عدد المرشحين للعمل ومستوى التفوق في الأداء والمواهب الصاعدة، وقد سررنا كثيرنا بمشاهدة هذا التقدم في المجتمع السعودي، وما زال لدينا بعض الوظائف الشاغرة في باونس ولكنها سرعان ما تمتلئ؛ لذا ننصح الفتيات في الرياض اللاتي يبحثن عن عمل متميز ذو طابع فريد لتقديم طلبات التسجيل على الفور”.

تمتد صالة باونس في الرياض على مساحة 3000 متر مربع وتعتبر أكبر صالة للقفز الحر في العاصمة، وستحتضن مجموعة كبيرة من الأنشطة المناسبة للسيدات من مختلف الأعمار والمستويات، بالإضافة إلى تحديات “اكس بارك”، ومن المتوقع افتتاحها في نهاية العام الجاري، ويأتي هذا التوسع في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه افتتاح صالة باونس في مدينة جدة عام 2017، واستجابةً للإقبال الشديد على هذه الرياضة في المملكة.

يذكر أن إدارة باونس قد عقدت أول حلقة توظيف خلال فصل الصيف واستقبلت أكثر من 5000 طلب تسجيل، ويعتبر هذا الرقم قياسيًا في تاريخ طلبات تسجيل الموظفين لدى باونس، ونجح باونس مؤخرًا بتوظيف 30 موهبة جديدة معظمهن من الجنسية السعودية.

كتب : أحمد العامودي

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض تُوفر 788 فرصة عمل بقطاع السياحة

اختتمت فعاليات ملتقى التوظيف بقطاع السياحة والإيواء، الذي نظمته غرفة لجنتي الموارد البشرية وسوق العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.