بالصور.. انتهاء فعاليات اليوم الأول لمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات

كتب: مصطفى صلاح

قرر مؤتمر التخطيط الاستراتيجي الذي اطلقت أعماله صباح اليوم بمحافظة الإسكندرية ، عقد ورش عمل لدعم ريادة الأعمال خلال اليومين القادمين، واستضافة بعض أصحاب المشاريع الصغيرة والناجحة للتعرف على تجاربهم ، ودور مسرعات الأعمال في دعم هذه المشروعات.

شارك في المؤتمر رجال أعمال ومتخصصون في مجال ريادة الأعمال، على رأسهم المهندس محمد البيسي ؛ المدير التنفيذي لمركز بداية، والشيخ عيسي الشمري، والسفير محمد الربيع؛ الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية، ومطلق المالكي؛ خبير الموراد البشرية.

ترعى مجلة رواد الأعمال فعاليات المؤتمر إعلاميًا؛ وذلك في إطار دورها في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال، وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الوطن العربي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كفاءة”: اختيار السعة المناسبة للثلاجات يُسهم في توفير استهلاك الطاقة

أبرز المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة”، العديد من النصائح التي من شأنها توفير الطاقة الكهربائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *