جوائز صيف جدة الكبرى

بالصور.. النساء تسيطر والأطفال تشارك في جوائز صيف جدة الكبرى

في الوقت الذي سيطرن فيه النساء على جوائز صيف جدة 37 الكبرى، استطاع الرجال أن يظفروا بحظهم في هذا التنافس؛ حيث حصدا فلاح أصيل الرشيدي من دولة الكويت والمواطن نايف عبدالرحمن أحمد سعودي جوائز السحب الـ 10 والـ 11 على السيارات؛ لتؤكد المواطنة ريتال عمر الحبشي من جدة السيطرة النسائية على جوائز المهرجان حيث ضفرت بسيارة السحب الـ 12 الذي جرى في احتفالية كبرى أمس بمركز الرد سي مول .

وقام المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي؛ نائب أمين عام غرفة جدة، بتتويج الفائزين والفائزات بالجوائز بحضور يحي بن سالم المنصري؛ المشرف على السحوبات والجوائز، وأحمد بن سعيد الغامدي؛ رئيس المركز الإعلامي،  والقيادات التنفيذية بالغرفة .

صيف جدة

وحصلت المواطنة حنان حافظ من مكة المكرمة بالحصول على السيارة الـ 13 والأخيرة وذلك خلال السحب الذي أجرى بقرية مرسال؛ لتؤكد بذلك أن النساء أكثر حظًا من الرجال في الحصول على الجوائز، كما تم إشراك عدد كبير من الأطفال في السحوبات.

مهرجان صيف جدة

من جانبه أوضح المنصري أن قطار السحوبات في مهرجان  صيف جدة 37 حمل عدد كبير من المفاجآت خلال السحوبات التي شهدت توزيع 13 سيارة، وعدد كبير من الأطقم الذهبية، وآلاف الجوائز والهدايا، على مدار 11 سحبًا، مشددًا على  أن حملة التخفيضات والسحوبات التي شهدها المهرجان على مدار شهر كامل ساهمت في حراك تسويقي وسياحي كبير في جميع المراكز والمحال التجارية .

مهرجان صيف جدة

وأكد المنصري على تحقيق الأهداف المرجوة من مهرجان صيف جدة لهذا العام؛ حيث شهد “الرد سي مول” اثنتين من أهم الفعاليات، وهما “المقبض العملاق” و”عالم من البحار”، واللتين لاقتا إعجابًا كبيرًا من قبل زوار المركز ورواده، لافتًا إلى ارتفاع عدد زوار المول خلال فترة المهرجان، بجانب ارتفاع معدل مبيعات المتاجر داخل المركز.

صيف جدة

جدير بالذكر أن المهرجان قد حقق نجاحًا مُبهرًا منذ انطلاقته قبل شهر كامل، حيث تضمن عددًا كبير ًا من الفعاليات مستهدفًا قاطني وزوار مدينة جدة، بتقديم باقة من البرامج السياحية المميزة، حيث يهدف إلى خلق فرص للمستثمرين بقطاع السياحة، بإشراف ودعم من إمارة منطقة مكة المكرمة، ومحافظة جدة، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والأمانة، ومطار الملك عبد العزيز بجدة، ويسعى لأن تكون مدينة جدة الأكثر تميزًا على ساحل البحر الأحمر، والمقصد الأول في مدن المملكة خلال الأعوام القادمة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

2977 منشأة يلتحقون ببرنامج”صيفي”

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن وصول عدد المنشآت الملتحقة في برنامج التدريب الصيفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *