باالصور.. المنتخب يفتتح تدريباته بسويسرا في ختام استعداداته لمونديال روسيا 2018

فتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ـ أمس الاثنين ـ أولى جولاته التدريبية في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في مدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وركز خوان انطونيو بيتزي؛ المدير الفني للمنتخب، في الحصة التدريبية التي أجريت على ملاعب الغولف بمقر إقامة المنتخب على الجانب البدني، حيث بدأت بالجري حول الملعب، ثم تمارين لياقية متنوعة، تخللها بعض تمارين السرعات، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهدت الحصة التدريبية حضور عادل بن محمد عزت؛ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه رئيس فريق عمل الإعداد للمشاركة في كأس العالم نواف التمياط ، والأمين العام عضو فريق الإعداد، لؤي السبيعي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منتدى المجتمع المدني العربي للطفولة الخامس” يوصي بتمكين الطفل في عصر الثورة الصناعية الرابعة

أختتم منتدى المجتمع المدني العربي للطفولة الخامس والذي جاء تحت شعار “التنشئة في عالم متغير .. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.