بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة الصناعية الحديثة بما تحمله من إبتكارات.

وسيدور المخيم حول كيفية الأبداع، ومهارات التواصل والتعاون كفريق، والطرق السليمة للقيادة وتوزيع المهام وحل المشكلات، بالإضافة إلى الاستكشاف ومواكبة تقنيات العصر.

وستشترك جميعة النهضة في تنظيم فعاليات المخيم الصيفي، بالإضافة إلى مؤسسة البعد العالمي للتعليم والتدريب ، ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا.

ولم يعلن بادر حتى الأن عن مواعيد بدء المخيم ، ولكنه متاح التسجيل في فعاليته عن طريق البرنامج أو موقعه الإلكتروني.

و برنامج بادريٌعد أحد برامج مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، تأسس عام 2007م، ويعني مصطلح بادر (المبادرة)، وهو برنامج وطني شامل يسعى إلى تفعيل وتطوير حاضنات الأعمال التقنية لتسريع ونمو الأعمال التقنية الناشئة في المملكة.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية.. إبداع في الريادة الاجتماعية

مسك الخيرية تغلق باب التقديم في منحة إدارة الأعمال بأمريكا الشهر القادم

تغلق مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز ” مسك الخيرية” باب التسجيل للبرنامج التدريبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *