http://www.rowadalaamal.com/wp-content/uploads/2017/02/iiii.jpg

انطلاق مُلتقى الفرنشايز الأول في القاهرة 18 فبراير

تنطلق فعاليات ملتقي الفرنشايز -لأول مرة في مصر- يوم 18 فبراير الجاري بأحد فنادق القاهرة؛ لإتاحة الفرصة لكبرى العلامات التجارية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بعد نجاحه الكبير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف الملتقى إلى تشجيع الشباب على إقامة مشروعاتهم الخاصة وجلب استثمارات كبرى وفتح أسواق محلية لكبرى العلامات التجارية العالمية.

ويجمع الملتقى بين نحو 15 شركة مانحة للامتيازات التجارية وراغبة في التوسع، ونحو 100 مستثمر يرغبون في بدء مشروعاتهم الخاصة أو تنويع مجالات أعمالهم.

ومن المتوقع أن يحقق الملتقى فرصًا استثمارية بقيمة تتراوح ما بين 25 و 30 مليون جنيه مصري، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 ملايين جنيه مصري للمشروع الواحد، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.

وتسعى “فرنشايز جيت” Franchisingate؛ وهي الجهة المنظمة للملتقى، إلى عقده بصورة دورية، على أن يكون كل ثلاثة أشهر في القاهرة والمحافظات الكبرى، وتمتلك “فرنشايز جيت” خبراء واستشاريين متخصصين في مجال ريادة الأعمال؛ لتقديم الدعم لأصحاب المشروعات.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *