انطلاق منتدى ريادة الأعمال في جامعة الملك فهد..الأربعاء القادم

تنطلق يوم الأربعاء المقبل، فعاليات منتدى ريادة الأعمال الخامس، في مقر جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران، بعنوان :”ريادة الأعمال التشاركية في ضوء رؤية المملكة 2030″.

يُشارك في الملتقى، عدد من المتخصصين في ريادة الأعمال؛ لبحث سبل تطوير مهارات الشباب، تمهيدًا لتأسيس مشاريعهم الخاصة، وتوفير مزيد من فرص العمل لهم.

بدوره شدد الدكتور خالد بن صالح السلطان؛ مدير الجامعة، على أهمية دعم الشباب، وتحفيزهم لدخول عالم ريادة الأعمال، في إطار رؤية 2030، فضلًا عن تأسيس المزيد من حاضنات الأعمال لهم.

جدير بالذكر أن جامعة الملك فهد كانت قد أنشأت معهدًا لريادة الأعمال، يستهدف طلاب وخريجي الجامعة، وخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، والجامعات السعودية الأخرى، من خلال برنامج “رواد 2030 “؛ لدعم التفكير الريادي لدى الشباب في حل المشكلات، وتأسيس مشاريعهم الناشئة في مجال التقنية.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

600 ألف مسافر بمنافذ المنطقة الشرقية أيام العيد

كشف العقيد معلا بن مرزوق العتيبي؛ المتحدث الرسمي للجوازات بالمنطقة الشرقية ، أن المسافرين القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *