انطلاق منتدى جدة للموارد البشرية الأحد المقبل

تنطلق فعاليات النسخة العاشرة من منتدى جدة للموارد البشرية لعام 2017 ، تحت شعار “التحول لزيادة الإنتاجية”، يوم الأحد المقبل، بفندق جدة هيلتون، ويستمر على مدار 4 أيام، برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

يهدف المنتدى إلى تنمية العنصر البشري ضمن برنامج التحول الوطني، وتطوير ممارسات الكوادر السعودية في قطاعات الأعمال، و يضم نحو 12 ورشة متخصصة و11 ورقة علمية.

يشارك بالمنتدى هذا العام عمر بن أحمد البطاطي؛ محافظ هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، المتحدث الرئيس، بالإضافة إلى نخبة من القيادات الحكومية، وأصحاب الأعمال، والمتخصصون في مجال الموارد البشرية.

ويقام الحدث بشراكة من هيئة توليد الكهرباء، بالإضافة إلى  شركة الاتصالات السعوديةSTC ، و”أيكيا” ،و مجموعة المرجان، والخطوط الجوية السعودية  CARGO،  وجامعة الأعمال والتكنولوجيا UBT ، وشركة كريم.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *