انطلاق منتدى الصناعات التحويلية بالجبيل الثلاثاء

انطلاق منتدى الصناعات التحويلية بالجبيل الثلاثاء

تنطلق بمدينة الجبيل الصناعية بعد غدٍ الثلاثاء، فعاليات  منتدى الصناعات التحويلية الرابع، والتي تستمر ثلاثة أيام بمركز الفناتير الثقافي بالمدينة، بمشاركة شركات: سابك، وأرامكو ، وساتورب، وتوتال ،ومرافق، وتوزيع الغاز الطبيعي، ورضا، والشربيني، وايرليكيد، وليندي.

يهدف المنتدى إلى المساهمة في تنوع القاعدة الاقتصادية والنمو الصناعي، وتنويع مصادر الدخل، ورفع الميزة التنافسية للصناعات التحويلية لزيادة جذب الاستثمارات الوطنية والعالمية، ونقل التقنية وتوطينها، إلى جانب التعريف بأفضل الممارسات المطبقة عالمياً في مجال الصناعات التحويلية لتحقيق الاستدامة.

كذلك، يهدف إلى إبراز دور مراكز الابتكار والمعرفة في تطوير قطاع الصناعة بالمملكة، وتحقيق التكامل الصناعي بين الصناعات العملاقة الأساسية والصناعات التحويلية والمدن الصناعية، ودور سلسلة التوريد في تنمية الصادرات لمنتجات الصناعات الوطنية والصناعات الخدمية في نمو الصناعات التحويلية، وإيجاد فرص وظيفية للشباب السعودي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *