امير الرياض

انطلاق منتدى الرياض الاجتماعي الثالث اليوم بالرياض

ينطلق اليوم منتدى الرياض الاجتماعي الثالث، الذي تنظمه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي”واعي”، بعنوان: “المجتمع والتقنية.. تحديات وآفاق”، ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، ويستمر  لمدة يومين بفندق رافال كمبينسكي.

ويقدم المنتدى رؤى علمية، ومبادرات وطنية؛ لمناقشة التحديات التي تواجه المجتمع، من حيث التقنيات الحديثة  ورؤى الاستخدام الأمثل لها، والعمل على استقطاب الجهات المختصة والجهات الحكومية المعنية بالشأن الاجتماعي والتقني.

ويهدف المنتدى إلى تشخيص التحديات المتعلقة بالتقنية، وتقديم حلول للمجتمع لمساعدته على مواجهة الآثار السلبية للتقنية وايجاد بدائل لها، بجانب تعزيز دور المجتمع في التنمية المجتمعية وتقوية العلاقات بين الجمعية ومؤسسات المجتمع المختلفة.

ويناقش المنتدى عدة محاور تدور حول التقنية وعلاقتها بالمجتمع وآثارها السلبية والايجابية، وتصاحبه ورش تدريبية ومعارض لتجارب ناجحة لكل ما يخص التقنية والمجتمع.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

الغرفة التجارية الصناعية تستضيف حاضنة بادر لدعم رواد الأعمال

تستضيف الغرفة التجارية الصناعية حاضنة ” بادر ” ضمن برامج مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *