تجار الجملة: قطاع الاتصالات يزخر بفرص عمل واعدة للشباب
توطين قطاع الاتصالات يُفسح المجال لتوظيف الشباب

انطلاق ملتقى التوظيف بقطاع الاتصالات بالرياض

انطلق أمس الأثنين بمدينة الرياض، ملتقى التوظيف الأول لقطاع الاتصالات، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالتعاون مع باب رزق جميل، ومعهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”، والبنك السعودي للتسليف والادخار، بالإضافة إلى مشاركة نحو 23 منشأة خاصة.

ويهدف الملتقى الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، إلى الموائمة بين الفرص الوظيفية وبين الراغبين بالعمل من خريجي البرامج التدريبية الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتوطين قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى الراغبين بالعمل في هذا النشاط.

ويستقبل الملتقى الشباب السعوديين من الساعة الرابعة عصرًا  وحتى التاسعة مساءً يوميًا، بمقر باب رزق جميل فرع الريان بمدينة الرياض.

ومن المقرر انعقاد الملتقى خلال الأسابيع المقبلة في مدينتي الدمام وجدة؛ لعرض الفرص الوظيفية في القطاع، وتقديم خدمات الدعم والإرشاد والتدريب والتوظيف للراغبين بالعمل ولأصحاب الأعمال.

Content Protection by DMCA.com

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤتمر الدولي الثاني للإعلام ينطلق غدًا بجامعة الملك سعود

تنطلق غدًا فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للإعلام التفاعلي في العالم العربي والذي ينظمه جامعة الملك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *