انطلاق معرض “منتجون 5” في الرياض ديسمبر المقبل

تنطلق فعاليات معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5″، بتنظيم من غرفة الرياض، في 21 من شهر ديسمبر المقبل، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض؛ لدعم المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر من المنزل بما يتوافق مع أهداف رؤية 2030.

من جانبه قال المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن المعرض يسهم في خفض نسبة البطالة لدى المرأة، ويوفر لها نافذة تسويقية لعرض وبيع منتجاتها، وتشجيعها على توسيع قاعدة الإنتاج، كما يتيح لها فرصة عقد شراكات واتفاقيات مع الجهات الداعمة والمنشآت الرائدة في القطاع الخاص، من أجل تبني فكرتها والمساهمة في تسويقها.

أضاف الراجحي أن المعرض يوفر جناحًا مجانيًا لرائدات الأعمال؛ للتمكن من عرض وتسويق منتجاتهن  بشكل مستقل وجذاب للجمهور.

ويعد ” منتجون” أكبر تجمع على مستوى المملكة والشرق الأوسط، يتبنى فكرة دعم رائدات الأعمال والمستثمرات من المنزل، فضلًا عن كونه مثالًا مميزًا في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية الوطنية.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *