انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم
صورة أرشيفية لفعاليات المعرض في نسخة سابقة

انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم

تنطلق فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، في نسخته السابعة، يوم الأربعاء المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، بقاعة المؤتمرات في فندق هيلتون.برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد؛ محافظ جدة.

ويشارك بالفعاليات  نحو 160 عارضًا، يمثلون 20 دولة، في مجالات: السياحة العلاجية، والسياحة التعليمية، والرحلات البحرية، والترفيه، بجانب عدد من الخدمات المرتبطة بالقطاع السياحي، كالفنادق والمنتجعات، وشركات إدارة الوجهات السياحية، ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات السياحية، وتأجير السيارات، وشركات الطيران.

من جانبه أكد محمد بن عبد الله العمري؛ المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة،  أن المعرض أصبح ذو مكانة إقليمية ودولية، نظرًا لما حققه من نجاحات بمشاركة 20 دولة، لافتًا إلى أن الهيئة تدعم السياحة عبر دعم جميع الفعاليات وفي مقدمتها معرض جدة الدولي للسياحة والسفر.

يُعد معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، أحد أهم المعارض الرائدة في منطقة الخليج العربي والتي تحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والدولي، نظرًا لدوره في الجمع بين كافة الأطراف الفاعلة في مجال السياحة، كالمستثمرين، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية والدولية العارضة والزائرة، والفاعلين؛ لتبادل الخبرات وبناء علاقات تجارية واستثمارية واعدة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” توفر عربات طعام متنقلة داخل وزارة التجارة

وفرت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ” منشآت” موقع متخصص لعربات الطعام المتنقلة داخل مبني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *