انطلاق معرض الاستقدام والخدمات العمالية مساء اليوم في الرياض

تنطلق مساء اليوم الأحد، فعاليات النسخة الأولى لملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية والمساندة، والذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، في مدينة الرياض.

ويفتتح المعرض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، وتعد الفعالية الأولى من نوعها في المملكة والشرق الأوسط

ويشارك بالفعالية ممثلون عن كبرى شركات الاستقدام الوطنية، ومكاتب الخدمات العمالية الموثوقة، بالإضافة إلى مؤسسات الخدمات المساندة لقطاع الاستقدام، مثل شركات التأمين، وإدارة المرافق، وغيرها.

وتنظم الفعالية بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة الخارجية، والمديرية العامة للجوازات، وهيئة حقوق الإنسان.

وتتضمن الفعاليات، عقد نحو 11 ورشة عمل، بواسطة حفنة من الخبراء والمتخصصين والرؤساء التنفيذيين، من بينهم هاني الغفيلي؛ وزير الثقافة والإعلام والمشرف على البوابة والخدمات الإلكترونية، والدكتور عبدالوهاب الفايز؛ المستشار الإعلامي، والمهندس خالد العثمان؛ رئيس لجنة المكاتب الاستشارية بغرفة الرياض والمشرف العام على الإعلام والعلاقات العامة بوزارة التعليم.

وتسلط الورش التدريبية الضوء على التقنيات الإلكترونية، والجوازات، وقطاع الاستقدام،والشراكة التنظيمية، فضلًا عن حقوق العمالة وواجباتها.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اللجنة اللوجستية تشيد بلائحة النقل العام ومخرجات ورشة عمل “زاول”

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الغرفة ضمن أنشطة اللجنة مؤخرًا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *