انطلاق مسابقة أفضل الشركات العربية الناشئة بجوائز 160 ألف دولار

أعلن ، بالشراكة مع “مجتمع جميل”؛ ذراع المسؤولية الاجتماعية لمجموعة عبداللطيف جميل، ومجموعة زين؛ الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق النسخة السنوية العاشرة من مسابقة منتدى MIT لأفضل الشركات العربية الناشئة.

تتضمن المسابقة هذا العام ثلاثة مسارات: الأفكار، والشركات الناشئة، وريادة الأعمال الاجتماعية، بجوائز تبلغ 160 ألف دولار؛ حيث يتم اختيار ثلاثة فائزين من كل مسار، يتلقى كل منهم جائزة مالية، بالإضافة إلى مجموعة من جلسات التدريب ، والتوجيه والتغطية الإعلامية وإتاحة فرص ممتازة للتشبيك.

ومن المقرر إغلاق باب تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني للمسابقة في 4 يناير 2017، كما يتم دعوة الفرق للمشاركة في أنشطة تحضيرية تقام خلال شهري فبراير ومارس 2017 في كلٍ من مصر والأردن والمغرب والإمارات العربية المتحدة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *