انطلاق مؤتمر الاستثمار في المباني التعليمية 11 نوفمبر 2017

ينطلق يوم 11 نوفمبر 2017 مؤتمر الاستثمار والتمويل للمباني التعليمية بمقر وزارة التعليم بالرياض.
 
يسعى المؤتمر لإيجاد شركاء في المملكة ومنطقة الخليج العربي في مجال الاستثمار والتمويل والوقف التعليمي للمساهمة في عملية تطوير التعليم، وسيكون هناك فرصة للحكوميين والتعليميين للالتقاء وجهًا لوجه لتعزيز التعاون وتوقيع الاتفاقيات التجارية المحتملة التي يمكن إبرامها.
 
يطرح المؤتمر برامج وآليات للشراكة بين وزارة التعليم والقطاع الخاص، والفرصة الاستثمارية التي توفر مصادر جديدة للتمويل والإيرادات، بما يرفع كفاءة مشاريع المباني التعليمية لتساهم في تطوير البيئة التعليمية، وإضافة نقلة نوعية على صعيد المشاريع التعليمية في المملكة، بما ينسجم مع طموح القيادة الرشيدة ورؤية 2030م.
 
يحضر فعايات المؤتمر كلٌ من أحمد العليمي؛ وزير التعليم، وماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، ومحمد التويجري؛ نائب وزير الاقتصاد، وحمد البازعي؛ نائب وزير المالية، وعبد الله الشويعر؛ أمين عام صندوق التعليم.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *