انطلاق مؤتمر إعمار منطقة مكة.. اليوم

تنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدولي لمشاريع إعمار مكة، لمدة يوم واحد، في فندق هيلتون جدة، يليه معرض يستمر على مدار ثلاثة أيام، في مركز جدة للفعاليات والمؤتمرات، بتنظيم من هيئة تطوير مكة، وإمارة المنطقة، ووزارة المالية.

يرعى المؤتمر والمعرض خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة، رئيس هيئة تطوير المنطقة؛ لتسليط الضوء على 100 مشروع تنموي في مختلف مدن المملكة.

تُشارك في الفعالية نحو 25 مؤسسة حكومية وخاصة؛ لاستعراض أبرز مشاريعها، من خلال عقد جلسات حوارية لبحث التنمية في منطقة مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتحدث بالمؤتمر اليوم: صالح آل الشيخ؛ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ومحمد الجدعان؛ وزير المالية، والدكتور محمد بنتن؛ وزير الحج والعمرة.

 

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. غرفة الشرقية تنظم اللقاء الموسع لقطاع الأعمال

تستضيف غرفة الشرقية ممثلة بمجلس الأعمال في فرع الغرفة بمحافظة الخفجي، اليوم الأربعاء، اللقاء الموسع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.