انطلاق فعاليات «منتجون 5» بمشاركة 60 مستثمرة

انطلق اليوم الخميس، معرض الاستثمار من المنزل «منتجون 5»، والتي تنظمه غرفة الرياض، وتنتهي فعالياته 26 ديسمبر الجاري.

افتتح المعرض الأمير محمد بن عبدالرحمن؛ نائب أمير منطقة الرياض، بالنيابة عن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومشاركة نحو 60 سيدة من المستثمرات من المنزل، حيث تم تخصيص جناح خاص لكل منهن، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشمل  المعرض منتجات تتعلق بالتراث الوطني والمشغولات والحرف اليدوية والأكلات الشعبية، بالإضافة إلى منتجات الموضة والأزياء والتجميل، أعمال التصميم والطباعة، الفنون، الترفيه، تنسيق الحفلات، هندسة الديكور، العطور والبخور، وخدمات التسويق والتقنية والاستشارية، بالإضافة إلى منتجات المستثمر الناشئ.

وأشاد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، بدور المعرض في دعم وتشجيع السيدات المستثمرات، حيث يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، مؤكدًا أن القطاعين الحكومي والخاص، يواصلان تقديم الدعم لهن من المنزل لما لذلك من أثر إيجابي على المجتمع.

ويعد «منتجون» أكبر تجمع على مستوى المملكة والشرق الأوسط، يتبنى فكرة دعم رائدات الأعمال والمستثمرات من المنزل، فضلًا عن كونه مثالًا مميزًا في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر ان غرفة الرياض تتكفل بتكاليف الأجنحة؛ دعمًا للمستثمرات من المنزل وتشجيعًا لمشروعاتهن للمزيد من الاستقرار والنمو وفتح الأسواق أمامها، ويُشكل المعرض نافذة تسويقية بارزة لعرض منتجات المشاركات الإبداعية، كما يُتيح الفرصة للمشاركات لعقد شراكات واتفاقات مع الجهات الداعمة والمؤسسات والمنشآت الرائدة في القطاع الخاص لتبني أفكارهن ومنتجاتهن والمشاركة في تسويقها ودعمها.

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“التنمية العقارية” يدشّن خدمة جديدة لرفع مستوى رضا المستفيدين

دشن صندوق التنمية العقارية السعودي، مؤخرًا، خدمة “المستشار العقاري”؛ بهدف رفع مستوى رضا المستفيدين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.