انطلاق فعاليات منتتدى التشغيل الألى للعمليات الروبوتية أكتوبر القادم

تنطلق فعاليات منتتدى التشغيل الألى للعمليات الروبوتية و الذكاء الاصطناعي وذلك يوم 28 أكتوبر القادم في فندق راديسون بلو الرياض.

ويناقش المنتدى التشغيل الألى للعمليات الروبوتية و الذكاء الاصطناعي من أجل وتقييم وإظهار كيفية تطبيق هذه التقنيات لبناء قيمة الأعمال.

ويتحدث مجموعة من الخبراء عن تطوير برنامج التشغيل الألى للعمليات الروبوتية، وفهم المخاطر المحتملة وعوامل النجاح الحاسمة لتحقيق لهذة التقنيات.

ويعد منتدى التشغيل الألى للعمليات الروبوتية و الذكاء الاصطناعي ضمن عناصر الثورة الصناعية الرابعة وتتميز باختراق التكنولوجيا الناشئة في عدد من المجالات ، بما في ذلك الروبوتات ، والذكاء الاصطناعي ، و blockchain ، وتكنولوجيا النانو ، والحوسبة الكمومية ، والتكنولوجيا الحيوية ، وإنترنت الأشياء ، والطباعة ثلاثية الأبعاد ، والمركبات المستقلة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض 2019م”

أعلنت وزارة التعليم، ممثلة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن انطلاق مسابقة “مبتكرو الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.