انطلاق فعاليات ملتقى” شوف” من الرياض

انطلقت ، اليوم السبت، فعاليات الدورة الرابعة لملتقى الإعلام المرئي الرقمي “شوف” بفندق درة الرياض ، بتنظيم من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان (مسك الخيرية) .

يهدف الملتقى إلى زيادة التوعية بأخلاقيات ومبادئ المجتمع في جميع أعمال الإنتاج المرئي، والمساهمة في إيجاد محتوى تدريبي متخصص لتطوير مجال الإعلام المرئي الرقمي.

وينطلق على هامش الملتقي 4 ورش عمل قصيرة لدعم الشباب في مجال الإعلام المرئي، وهي: ” كيف تسوّق لقناتك ، وفعّل موهبتك ، وإنتاج فيلم وثائقي بالأجهزة الذكية، وإعداد وإنتاج سيرة ذاتية مرئية”.

 يحمل الملتقى هذا العام ، رؤية جديدة تواكب تطورات صناعة الإعلام، في ظل توسع وانتشار منصات ووسائل التواصل الاجتماعي المرئية، وما تشهده من ظهور مواهب شابة حققت نجاحات جماهيرية بفضل فكرة رائدة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *