انطلاق فعاليات مؤتمر “يوروموني السعودية”.. اليوم

تنطلق ـ اليوم الأربعاءـ فعاليات مؤتمر “يوروموني السعودية” في نسخته الثالثة عشرة، برعاية محمد بن عبدالله الجدعان؛ وزير المالية، وبحضور العديد من قادة القطاع المصرفي العالمي، وكبار المسؤولين الحكوميين.

وسيناقش المؤتمر هذا العام، الإصلاحات والمبادرات الاقتصادية المهمة التي ستسهم في تحوُّل اقتصاد المملكة والمنطقة بأكملها، وسيقدم الخبراء شرحًا حول آخر المستجدات المتعلقة بشأن إعادة هيكلة صندوق الاستثمارات العامة، وبرنامج الاكتتاب العام، وبرامج خفض بطالة الشباب وزيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة.

ومن المتوقع أن يحضر فعاليات “يوروموني السعودية”، نحو 1600 ضيف مشارك؛ ليكون بذلك الحدث الاقتصادي الأبرز من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم خلال المؤتمر استعراض أبرز وجهات النظر الدولية، من خلال مشاركة مسؤولين تنفيذيين بارزين، يمثلون مجموعة Citigroup، وبنك HSBC، وشركة Nikko Asset Managementt لإدارة الأصول، ومجموعة BNP Paribas البنكية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة “مشاريع الترفيه السعودية” تطلق هويتها الجديدة

أعلنت شركة الترفيه للتطوير والاستثمار، التابع لصندوق لاستثمارات العامة، إطلاق هويتها الجديدة تحت مسمى شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.