جانب من فعاليات عرب نت السابقة

انطلاق فعاليات عرب نت اليوم بالرياض

انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر عرب نت لعام 2016، والذي يُعد أكبر تجمع رقمي في المملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض، بفندق فور سيزونز.

يُناقش المؤتمر  والذي يفتتح رسميًا غدًا تأثيرات رؤية المملكة 2030، بجانب الدور الحكومي في تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، وأهمية الإنترنت في رقمنة الخدمات الحكومية.

يعرض المؤتمر أحدث اتجاهات القطاع المصرفي والتكنولوجيا المالية في الأسواق النامية، بجانب التعرف على أحدث ابتكارات القطاع المصرفي، وأجدد المعلومات للاستفادة من التكنولوجيا الرقمية لتطوير هذا القطاع.

على صعيد عالم الأعمال الرقمي، يستعرض المؤتمر الجديد في محتوى الفيديو المعروض عبر الهواتف الجوالة، واستراتيجيات المحتوى عبر الإنترنت، وسبل توظيف المعلومات لخدمة أهداف التسويق والإعلان، مع كيفية تحويل الإعلام التلقيدي إلى منصات رقمية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار تُطلق رخصة عالمية لريادة الأعمال

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار، خدمة إصدار رخصة ريادة الأعمال؛ للراغبين في مزاولة العمل الحر عبر تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *