انطلاق فعاليات اليوم الثاني من منتدى جدة

انطلق منذ قليل فعاليات  اليوم الثاني لمنتدى جدة للموارد البشرية 2016 بقاعة الهيلتون بجدة  بمشاركة العديد من خبراء الموارد البشرية.

ويناقش المؤتمر اليوم دور الجهات الحكومية المختلفة في تهيئة سوق العمل للمشاركة في تبني خطة المملكة 2020، ودور وزارة التجارة والاستثمار في تحديث القوانين والتشريعات للقطاعات المعنية التي تحفز إشراك الموارد البشرية المحلية لتحقيق خطة 2020، كما تعرض وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية أهم المبادرات والمشاريع التنموية لتوطين الكفاءات، فيما تعرض الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني آليات تنظيم قطاع السياحة والضيافة لتوفير فرص عمل للكفاءات الوطنية ، وتهيئة بيئة جاذبة.

يهدف المؤتمر إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقات الشباب من خلال تبني ثقافة الجزاء مقابل العمل، وإتاحة الفرص للجميع، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *