قمة

انطلاق فعاليات القمة السعودية للموارد البشرية 25 إبريل

ينطلق يوم 25 إبريل القادم فعاليات القمة السعودية لتحول الموارد البشرية والتوظيف وذللك في فندق الماريوت بالرياض.

وتهدف القمة إلى تجميع أكبر عدد من المتخصصين بمجال الموارد البشرية والتوظيف في  المملكة لمناقشة كيفية  تطوير فن التوظيف والموارد البشرية من أجل استقطاب أفضل الخبرات التي تساعد على التنمية.

وسيحضر فعاليات القمة العديد من خبراء الموارد البشرية في المملكة منهم وليد العبد السلام؛ نائب الرئيس الأول لاستراتيجية تطوير الموارد البشرية بموبايلي، وأحمد السالم؛ رئيس قسم الخدمات المؤسسية بسالك، ومحمد الفوازي؛ مدير الموارد البشرية بشركة كوكاكولا.

وتعد   القمة السعودية لتحول الموارد البشرية منصة لجذب وإدارة المواهب في الشرق الأوسط مع التركيز بشكل خاص على نهج المملكة لتنفيذ مبادرات الموارد البشرية الاستراتيجية، كما تعد القمة مكان لقاء وتعلم من خبراء الموارد البشرية وسماع تجارب أفضل المديرين على مستوى الشرق الأوسط.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *