انطلاق حملة (امش 30) بمشاركة وزير الصحة

أطلقت وزارة الصحة عصر اليوم “الجمعة”،  الحملة التوعوية للمشي (امش 30) في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي، وتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع، والمحافظة على صحة القلب والوقاية من الأمراض المزمنة والمساعدة في نزول الوزن وتقوية العظام والمفاصل.

وشارك وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة في الحملة التي انطلقت عصر اليوم من داخل ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض، وأكد الوزير على أهمية الوقاية وأثرها الكبير في تعزيز الصحة، حيث تعتبر أحد الأهداف التي تساعدنا على تحقيق رؤية 2030م، كما أنها تعزز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع .

وأوضح الربيعة أن المشي يساعد على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة، كما أنه يساعد على تعزيز الصحة وتحسين المزاج. وقدم شكره لكل من شارك في فعالية المشي، مبيناً أن الحملة سوف تقام سنويًا بإذن الله وذلك لتعزيز ثقافة المشي ونظراً للحماس الكبير الذي أبداه من جميع المشاركين.

وأشار الربيعة إلى ان مشاركة العدد الكبير من الناس بمختلف أعمارهم من كبار سن وصغار ونساء وشباب في هذه الفعالية يعكس تغير وعي المجتمع نحو حياة صحية وسليمه وخالية من الأمراض.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يتوّج الفائزين بجائزة الملك فيصل العالمية

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم بفندق الفيصلية  بالرياض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.