انطلاق بطولة “الخطوط السعودية” الرمضانية للكرة الطائرة بجدة

انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية لشركة” الخطوط الجوية السعودية”، انطلقت بالصالة المغلقة بنادي “السعودية” بحي الخالدية بجدة الدورة الرياضية الأولى من بطولة”الخطوط السعودية” الرمضانية لكرة الطائرة بإشراف الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، والتي تستمر حتى 18 رمضان، بمشاركة (12) فريقًا من بينها إحدى شركات “السعودية” ، إلى جانب عدد من الشركات الخاصة وبعض فرق الهواة .
وحسب نظام الدورة ، تقام البطولة بنظام دوري المجموعات؛ حيث ضمت المجموعة الأولى كلًا من شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، وأمير الحرمين، ونجوم الطائف، وتربنتينول فولي، والمطارق، وأكاديمية الرفاهية ، أما فرق المجموعة الثانية فهي الحرس الملكي، والعميد، وباقدو، والكواسر، والباشا، والعزيزية ستار؛ حيث  يتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة.
وفي أول مباريات البطولة التي جمعت فريقي شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران ونجوم الطائف، فازت شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران (2/0) ، بينما حقق فريق الحرس الملكي فوزًا ثمينًا بهدفين نظيفين على فريق العزيزية ستار في ثاني المواجهات.
وقد خصصت “السعودية” جوائز قيّمة للجماهير التي ستحضر مباريات البطولة، حيث سيتم السحب على الجوائز يوميًا بعدانتهاء المباراتين المقررة لكل يوم حسب جدول المسابقة .
وتنظم “الخطوط السعودية” هذه البطولة لحرصها على توفير بيئة مناسبة تتيح التواصل الدائم مع كافة الموظفين في المؤسسة وخلق بيئة تنافسية جديدة بين منسوبيها ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة،ودورها الفعال في مجال الأنشطة الرياضية والشبابية.

كتب- حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم لإشراك المؤسسات الصغيرة بمشاريع التعدين في المملكة

وقع المهندس خالد بن صالح المديفر؛ رئيس شركة التعدين العربية السعودية “معادن”  ،و خالد العبودي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *