الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

انطلاق المنتدي الإحصائي الأول لدول الخليج برعاية الملك سلمان

ينطلق 21 مارس القادم المنتدى الإحصائي الأول لدول مجلس التعاون الخليجي ، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وذلك في فندق الماريوت بالرياض.

ويهدف المنتدى إلى تعزيز الشراكات الإحصائية لدعم السياسات الاقتصادية و التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون بمشاركة كافة الأجهزة الإحصائية .

ويُعد هذا المنتدى الأول من نوعه على المستوى العربي و الخليجي والذي يتطرق إلى دور الإحصاءات في صناعة القرار، وسيناقش التغيرات الاقتصادية والسياسية العالمية وما تشكل إزائها من تحديات للتنمية الاقتصادية في منطقة الخليج العربي والاتجاه نحو تنمية اقتصادية تتناسب مع المتغيرات العالمية.

وسيحضر جلسات المنتدى كلًا من نائب مدير الإحصاء في صندوق النقد الدولي، و خليفة العبري ؛ الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية، و يوهانيس يوتينق؛ مدير أمانة باريس في منظمة التعاون الاقتصادي، وفهد التخيفي؛ رئيس الهيئة العامة للإحصاء.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظم ورشة عمل حول الريادية الاحترافية للسيدات

تنظم غداً غرفة الرياض ملتقى بعنوان ” دور صندوق التنمية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *