انطلاق المنتدى السنوي السابع للأبحاث الطبية الخميس القادم

كتب- مصطفى صلاح

ينطلق يوم الخميس القادم “المنتدى السنوي السابع للأبحاث الطبية” لمناقشة دور هذة الأبحاث في دعم الاقتصاد في إطار رؤية المملكة 2030 ، وذلك في مركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض.

يهدف المنتدى إلى استكشاف وبدء علاقات التعاون للأبحاث والتطوير مع مؤسسات بحثية وطنية وعالمية، ومناقشة أحدث الأبحاث الطبية في مجال الأولويات الاستراتيجية، وتقديم الفرصة للباحثين والأطباء والطلاب للتواصل وتبادل الخبرات مع نظرائهم على الصعيد الوطني والعالمي.

ويحضر المنتدى مجموعة من الخبراء والأطباء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مجال الأبحاث الصحية والحيوية، وخبراء الصناعة الدوائية والتكنولوجيا الحيوية، وممثلي الجهات الحكومية المعنيين بشؤون الصحة، والخبراء والإداريين في مجال الأبحاث والتطوير.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *