انطلاق المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية.. يناير المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الـ 16 من المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019، خلال الفترة من 27-30 يناير 2019.

ويتم تنظيم المعرض، وفقًا لبيان من شركة معارض الرياض المحدودة، برعاية من الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، ويستقطب المعرض صناع القرار والرواد والخبراء الإقليميين والدوليين؛ لاستعراض أبرز الآفاق الاستثمارية المتاحة في المملكة، التي تستحوذ حاليًا على الحصة الأكبر من صناعة البتروكيماويات الخليجية بإنتاج يُقدر بنحو 67% من الإنتاج الإجمالي لدول مجلس التعاون.

ومن جانبه، قال محمد بن سليمان آل الشيخ؛ مدير عام التسويق في “شركة معارض الرياض المحدودة”، إن المعـرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2019” يبرز كمنصة استراتيجية لتعريف مجتمع الاستثمار الدولي بالفرص المتاحة ضمن قطاع البتروكيماويات والبلاستيك السعودي.

وأضاف أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع نمو الصادرات البتروكيماوية التي تمثل أكثر من ثلثي إجمالي الصادرات الصناعية للمملكة، ووسط التوقعات بتحقيق سوق البلاستيك المحلي نموًا سنويًا بمعدل 3.2% بحلول العام 2020.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تعتزم توقيع 4 اتفاقيات جديدة لتوظيف المواطنات

أعلن أحمد الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تعتزم توقيع 4 اتفاقيات خلال الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.