المعرض السعودي الدولي للإعلام فبراير القادم

ينطلق 9 فبراير القادم المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة والذي يجمع بين وسائل الإعلام الرائدة والشبكات والقنوات الفضائية والتلفزيون والراديو وموردي المعدات؛ وذلك لتبادل  الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب الإعلام والشبكة والتكنولوجيا.
 
يتضمن المعرض-الذي يستمر ثلاثة أيام- منتدى لمناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات، و المخاوف والتحديات العملية التي تواجهها والحلول المعتمدة في مجال الإعلام والتواصل .
 
يهدف المعرض إلى توسيع وعي وسائل الإعلام, لخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات والمعارف في مجال التلفزيون والراديو لتنمية هذه الصناعة, لإدخال الاتجاهات الجديدة وأحدث التقنيات في صناعة الإعلام, وتوفير الموارد البشرية وإدارة المواهب, لتوفير فرص الاستثمار والتنمية, وتحسين  إجراءات البث, وتطوير الاحتراف في قطاع الإعلام.
 
يواكب المعرض الاهتمام الذي تواليه رؤية المملكة 2030 للإعلام ودوره في  دفع التنمية الفترة القادمة والتحول إلى الإعلام الرقمي.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت تطلق 4 مبادرات أبرزها إعادة الرسوم الحكومية

أعلن مؤخرًا وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *